عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2008, 03:44 PM   #4

سلطان بن عبدالعزيز

(( أبــوتـــالــــيـــن))

الصورة الرمزية سلطان بن عبدالعزيز

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: إدارة أعمال - إدارة المواردالبشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 523
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

الأمير سلطان بن فهد / قرار

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=563297

الرياض 3 جمادى الآخرة 1429هـ الموافق 08 يونيو 2008م واس
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم بإعفاء مدرب المنتخب الأول لكرة القدم خوليو سيزار أنجوس من مهام تدريب المنتخب وتكليف المستشار الفني والمدرب الوطني ناصر الجوهر بالإشراف على تدريب المنتخب خلال المرحلة القادمة من التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب افريقيا .
وتضمن قرار سموه مسببات الإعفاء للمستويات الفنية الغير مقنعه التي قدمها المنتخب في مبارياته السابقة .. إلى جانب عدم قدره المدرب على تطوير وتوظيف إمكانات اللاعبين الفنية بالرغم من إعطائه الفرصة الكافية خلال المباريات السابقة لتحقيق تتطلعات الجميع لبلوغ المونديال العالمي القادم ومن أجل تأكيد أحقية الكرة السعودية في التواجد الدائم المستحق في نهائيات كأس العالم وللمرة الخامسة على التوالي كممثل للكرة العربية والأسيوية ..
وتمنى الرئيس العام لرعاية الشباب التوفيق للمدرب أنجوس في حياته العملية القادمة .
وقد التقى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز اليوم بمكتب سموه مع مديرالمنتخب فهد المصيبيح والمستشار الفني / ناصر الجوهر وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي حيث تمت مناقشة برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة من التصفيات والعمل على ظهور المنتخب بالمظهر المعروف عنه ومعالجة الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة بمتابعة من سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات من أجل إعداد المنتخب الإعداد الأمثل في مشاركاته القادمة .. معرباً سموه عن أمله في أن يوفق الله سبحانه وتعالى المدرب الوطني ناصر الجوهر في قيادة المنتخب خلال المرحلة القادمة .
من جانبه عبر مدرب المنتخب ناصر الجوهر عن اعتزازه بالثقة الغالية التي حظي بها من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و سمو نائبه ... داعياً المولى عز وجل أن يعينه على تحمل هذه المسؤولية في استكمال مشوار المنتخب السعودي في هذه التصفيات التمهيدية والوصول إلى المرحلة النهائية من أجل المنافسة على التأهل لكأس العالم 2010م وتحقيق تطلعات المسؤولين والجماهير السعودية .. متطلعاً بتعاون الجميع من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وإعلام رياضي لتحقيق هذه التطلعات للمرحلة المقبلة 0
// انتهى // 1445 ت م

 

 

تخرجنا ولله الحمد :


..
...
أخــــــــوكـــــــم
أبــو تــالــيــن

 

سلطان بن عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس