منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2008, 02:04 PM   #8

.. عالــ من إخـتصاصي ــم ..

.. " .. كـلي دلع .. " ..

الصورة الرمزية .. عالــ من إخـتصاصي ــم ..

التخصص: الرووومنسيــة

امممممممممممممممم ..
بصراحة موضوع جدددددددددددا حساس ..
انا بصراحة قد صادفت دا الشيء وبالأصح مريت فيه ..
كانت صدمه .. فاجعه ..مصيبة .. لمن دريت ..
احس كان جاتني صاعقة فجرتني من قوة اللي سمعتوا ..
يعني البنت وهيا صغيرة تحب تحلم وتحب تعيش قصة حب ولو وهميه اهم شيء انها تعيش لوحدها ..
في عالمها الخاص فيها .. ما في احد معين في بالها حتى ولوكان في بالها احد اهم شيء تكون تعرف وراضية عن اللي يسر..
بصراحه انا زي كدا من يوم وانا صغيرة وانا افكر في الفستان الابيض والطرحة والورد ..
الين يمكن قبل الثانوي ..
اكتشفت انو سيتو اوم ....؟؟!! كانت على قولها حجزاني لولد بنتها الكبير انو بعد ما اتخرج من التانوي اتزوجوا ..
ولااااااا ما وقفت على كدااااا ... هدية؟؟ ... كونت زي الهدية يعني ياخدني هدية كداااااا...
طبعا بابا وي ماما ما كانوا يعوفوا دي الحكاية ... هيا مخططة من نفسها ولاااااا كمان قالت للولد ... وطبعا الاخ موافق ..
العروسة هدية وجاهزة ما تعب ولا دور عليها عندوووو ...وقريبة منو من هياااا صغيرة ...
بعد ما تخرجت من التانوي جات جدتي تقول لماما انو .....؟؟ يبغى يتزوج بنتك انا حاجزتها لوه من هيا صغيرة ..
ماما انجنت وما تكلمت ..الين ما جاء بابا وحكتوا كول الحكاية ..
بصراحة بابا عصب مرررة جالس يقول بنتي مو رخيصة عشين اعطيها ....؟؟ كدااااااااااا ..
وانا على قولت سيتو اوم ماما " يا غافل لك الله " اول ما صار الشيء جدي .. جلست ابكي عند ماما ..
اقولها ما ابغى وكمان بابا .. بكيت الين ما نومت على حضن ماما ..
طبعا بابا رفضت من قبل ما اعرف .. بس بكيت من الصدمة .. وبكيت من تفكير سيتو وتفكير الاخ ..
بس الحمد لله بابا وي ماما مو من دولي الناس اللي احس انو دماغهم جافه ..
ولااااا كان صارت حكاية تانية من بطولتي ..
ان شاء الله ما أحد يمر باللي مريت فيه .. لا هوا و لا غالي عليه ..
سوري على الاطاله ..
مشكوووورة حبيبتي على دا الموضوع ..
سلامي لكـ ِ ..

.. عالــ من إخـتصاصي ــم .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس