منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-12-2009, 06:30 PM   #64

امونة المزيونة

Ya rb<3

الصورة الرمزية امونة المزيونة

التخصص: سيكولوجي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مقهى طلاب و طالبات علم النفس ( لـ ملامسة النجوم بـ الفكر النقيّ ) ..

8
8
8
شوووف بعطيييك من الاخيرررر انتااا

انتاا

ايوه انتااا

مريض نفسي!!
>> قديمة هو عارف هذا الشي!!

امزززززح وربي..

نعــــــلق..
اول شي الحمدالله انو احد ايدني وبالنسبة للمواد( الشخصية) اخذتها ومااستفدت منها شي بس هذا مو تقصير مني من نفس الاستااذة ماتفهم شي مع انو كنت مررررررررررررررررة متحمسه لهاا واخذتهاا بأول سمستر في التخصص عشن قلت شخصية وحركات لكن انصدمت
و(التوجيه) يعني طلعت بكم شي و(العيادي) و(الجنائي) باقي مااخذتهم واماااااا (الصحة) صرااحة لين الحين وانا استخدم كتابهاا يعني الحمدالله طلعت منها بشي..

و اما اللى تعرفهم كلهم عندهم عقد نفسية؟؟
لايكون هذا فيك وتستخدم حيله دفااعية وتسقط هذا الشي عليهم!!
هاااااه اعترررررررررف..

وع ايام الاختبااارات يوووووووووووه مو قدي بس شوف هوه هروب يعني عشن ماتذاكر تقوم تطلع البحر او مقهى تسير معااي مثلن يوم الاختبار اتذكر انو غرفتي يبغالها ترتيب واقعد عليهاا عشن يضيع الوقت غير طبعن النت اعشقه بزياادة ايام الاختبارات ..
وع نفس المكاان امكن يكون نوع من تحقيق الامن النفسي انو خلاص سرت ترتاح لهذا المكاان فتحب تجلس فيه وماتغيره ولاتفكر اصلن تجرب غيره..

وع لزمة اليد خخخخ شكلك تنسى نفسك وامكن تكون عاده اكثر مما تكون شي تاني (مرض نفسي مثلن ) ..

>> قاعدة تتفلسف والولد مصدق !!

موفق يالغلاا ..

امونة المزيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس