عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-05-2008, 12:35 AM   #10
sadness

خريج 1428

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي

اخي الكريم السلام عليكم
هناك بعض الملاحظات آمل ان نستفيد منهما
There are many Schools around the world had problems in a teaching skills .
Many schools around the world has a lot of problems with teaching skills .


And we can descrying the important reasons .
There are several factors that increasing spread these problems.

Why there's a problems in a teaching skills? .
ليس لها معنى في البرقراف

One of this reasons are low salaries for a Teachers .
The most important factor is the low of teacher's salary

And the second thing
Other factor to add is that,


ملاحظه : المثل يقول يايخت من بكاني ولا بكي على الناس
للامانه بهذا البرقراف تاخذ 20 من 100

ترابط الموضوع ضعيف
الانتقال من جمله لاخرى ضعيف
عدم استخدام ادوات الربط بشكل صحيح
اخطاء املائيه
استخدام الازمنه بشكل غير صحيح
اتوقع انك تعبر بالعربي ثم تحوله انجليزي ؟ وهذا واضح بشكل كبير في الجمله التاليه
As we know the Teachr had a Family needs a money to live
وكما نعلم المعلم لديه عائله تحتاج نقود للعيش

وهذا اكبر خطاء ولكن جمع افكارك بالعربي وعبر بالانجليزي ان كان ولابد

واخيراً الله يكتب لك النجاح في الدنيا والاخره

 

sadness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس