الموضوع: أسئله
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2009, 04:04 AM   #11

ضوضائيه

...

الصورة الرمزية ضوضائيه

التخصص: علم اجتماع - مسار خدمة إجتماعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أسئله

افدتيني جداً اوف ولله البحث متعبان شاء الله يارب اخذ الدرجه الكامله ايه هيا كاتبه انو تكليف بس تقولنا بحث مدري عنها المهم انو شي يشبه البحث لأنها اعطتنا فتره 3 شهور نسوي فيها هذا البحث او التكليف
الحين صار عندي شويه خلفيه ولله الحمد بس ترا هيا مو طالبه 4 او 5 صفحات لا تقول البحث لايقل عن 4 او 5 صفحات لازم اكثر شوي عشان تعطيني الدرجه الكامله
الفهرس مو هوا الي احط فيها الصفحات والمواضيع ولا هوا الي احط فيه المراجع ولا الاثنين سوا لأنو انا اعرف ان الي يحطو فيه المراجع هوا قائمه المراجع والفهرس هوا الي يحطو فيه المواضيع مرقمه
البحث تقريباً يكون مثل الكتاب اسوي فيه اهداء لو ابغى ونفس تقسيمات وتوضيحات الكتاب من جوا صحيح
طيب على غلاف البحث اش الاشياء الضروريه الي لازم اكتبها غير اسمي ورقمي الجامعي والشعبه واسم الاستاذه والماده وطبعاً عنوان البحث لازم اكتب قبل العنوان مثلاً بحث او شي عارفه أسألتي تافهه بس ولله الدكتورات هذولا ماينعرفهم لأنو اشوفهم كيف يدققو عالامور البسيطه على بعض التكاليف العاديه الي ورقه نسلمها لهم بعد كم يوم

انا بذكرلكم كيف بسوي البحث وقوليلي اذا صح او خطأ او اذا نسيت شي او اذا زودت شي مو مهم

على غلاف البحث
اسمي + رقمي الجامعي+ شعبتي +الماده + اسم الاستاذه + عنوان البحث + اذكر ان هذا بحث يعني فوق العنوان اكتب بحث وبعدين العنوان

البحث من جوا
يكون فيه مقدمه وخاتمه طبعاً وفي الوسط يكون مقسم زي عنوان وتحتو كلام صحيح لأنو انا من اول كنت مفكره البحث انو بس كلام دش كذا ويكون مدعم بالصور

الفهرس مهم وهوا الي اكتب فيها مواضيع البحث الجوانيه مع ترقيمها

قائمه المراجع طبعاً اذكر لها المراجع ولازم اسوي الطريقه الصح لذكر المراجع مثل ماهو موضح في ماده مناهج بحث اجتماعي

الصفحات لازم تكون مرقمه

في شي مدري اذا مهم او لأ الحواشي ولا تكفي قائمه المراجع

لو كانت طالبه البحث يكون مطبوع هل لازم اخليه مثل الدفتر ولا ادبسه ولا احطه بملف ولا براحتي الموضوع طالما هيا ماحددت كيف

وشكراً لكم يابنات والله يوفقكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة ضوضائيه ; 30-10-2009 الساعة 04:10 AM.
ضوضائيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس