منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-10-2009, 11:36 AM   #93

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تفصيل ما حدث أول يوم في الدورة التأهيلية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonohoney مشاهدة المشاركة
سلام ام حمدان ...
كيفك ممكن توضحي لي ايش الموضوع يعني الموضوع اللي ارسله حاتختبرني فيه ولا دا بس براكتس ,وكمان حاجه ايش اختبار ال 20 درجه دا كيف يعني ؟؟؟ انا اتلخبطت
الموضوع تتكلمي فيه عن اي شي مافي شي محدد يعني حتى لو حبيتي تكتبين الموضوع عن نفسك
يعني تعرفي نفسك ايش تعملي في الحياه وايش هواياتك وايش فلسفتك في الحياه مثلا ووظيفتك مثلا وايش انطباعك عنها مثلا يعني حاولي تختاري موضوع عندك معلومات كثيره عنه لان كل ماكان الموضوع يحتوي على معلومات كثيره كل ماكان افضل بس بس طبعا لازم تراعي القرامر مره لانه اصلا بدون قرامر بيكون الموضوع كله على غلط ومافيه ترابط انا اقصد الضمائر وادوات الربط والنقاط في اخر الجمله والفواصل لمن تجي تعددي شي معين يعني هذي اشياء اعتقد بديهي الواحد يطبقها في كتابه اي موضوع طويل ولا قصير والاختبار عليه 20 درجه وال80 الباقيه تختبريها تحريري وقت الامتحانات والي فهمته انك من برى جده فشوفي مين استاذتك واتفقي معاها عالموعد الي تجي وتقدميلها البرزنتيشن وتلقينه امامها وطبعا غيب يعني لازم تتدربي عالالقاء بشكل صحيح لانها حتسألك كم سؤال بخصوص موضوعك عشان تشوف كيف مستواكي فالتحدث بالانقلش فكوني مستعده وهي مجرد دقايق بس تسألك وتشوف موضوعك ممكنتعطيكي لو حبيتي تآخذيه معاكي استاذتنا قالتنا كذا
موفقيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس