منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-10-2009, 05:22 PM   #14

بحر الأمل!

جامعي

الصورة الرمزية بحر الأمل!

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: 15 ساعة و40 دقيقة ..!؟ موضوع هام .!

الللللللللللله ع الموضوع كنكم حاسين فيني من أول أقول كل ها الكلام في نفسي .. فعلا من يوم مابدينا حوسه اختبار تحديد المستوى ومانزلت النتايج الا نهاية الأسبوع الثاني وبعدها الكتب لحد الآن والله مانزلت في المكتبات ولا موفرينها واذا نزلوها بالحبة مايمديني أروح أشتري الا خلصت ويقولو صوروا الين ماتنزل!!!طيب يقدروا الحالة المادية عند بعض البنات مو الكل قادر يصور كتب وبعدين يشتريها بمية وفوق... وتجين في حوسة الماث اللي لحد الآن ماحليت ولا واجب فيه والموقع اللي مرة معطل وحالته حاله.. يطبقون أشياء لما يبدأ الدوام المفروض هذي تجهيزات يعملونها بالاجازات ومايبدأ الدوام الا تكون خالصه بس تطبيق مباشر يبدأ ..أنا مرررررررررة كنت متحمسه للجامعه وكان عندي طموح عاااالي بس لما شفت الوضع والمهزلة اللي احنا فيها صرت ماليا نفس أفتح حاجه وقرفت حتى اليوم الصباح كنت أفكر في السيارة كيف أوصل صوتي للمسئولين خخخخخخخخخخ <<<مصدقة نفسها .. بس يمكن لما يكون أكثر من صوت يسمعوا ويخففوا عننا .. والله سنه تحضيريه مالها داعي واذا يبغوا يحطوا معدلات عاليه من الثانوي والقدرات للقبول في الكليات العلمية زي الطب والحاسب وغيرها ...

بحر الأمل! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس