عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-05-2008, 04:32 AM   #32

مستر مهستر

تم إيقاف عضويته

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 26
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الورد مشاهدة المشاركة
مستر ماشاءالله عليك

شوف الأمل هذا أول الغيث
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

nsaajq
يسلموووو أخوي الله يوفقك

..
على قول المثل اول الغيث قطره


والقادم احسن ان شاء الله

وربي يووفقك يا الغاليه وتابعي معاااي الموووضووع


لكي كل الحب والتقدير يا عزيزتي ,,,,,,,,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

مستر مهستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس