منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2009, 07:54 PM   #9

aseer alherman

جامعي

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طلب مساعدة عاجله ممن أنهوا المستوى الخامس وأعلى...

--- سهر ---
يعطيك العافيه ولكن أخذت ماده مستوى ثامن وأختبرتها العام الماضي وعديتها على الرغم من وجود متطلب لها سأدرسه هذه السنه ولم يذكروا لي بأنه ممنوع أو شيء من هذا القبيل لأنها نزلت بالجدول بدون ما أضيفها وهذا الشيء يضعني في حيره مع كلامك.. أنا راح أسأل أكثر عن مسألة المواد من مستويات عاليه ولها متطلبات هل يمكن تنزيلها أم لا.. لأنه صارت معي عادي ولكن راح أستفسر أكثر..

--- طاشا ---

بالتوفيق للجميع إن شاء الله والله يسهل أنا لازلت أدرس الموضوع وأنا أحتاج خبرة من درسوها عشان أقدر أقرر على الرغم من إختلاف الآراء وصعوبة المواد من شخص إلى آخر . الله يوفقك.

--- harbi ---

تسلم يالغالي على النصيحه ولكن المشكله مدري عن الدكاتره ولا أعرف ولا واحد أنا اشتري الكتب وأجي وقت الإختبارات فقط لا غير لذلك أنا أركز على المواد أكثر من الدكاتره من ناحيه سهولتها أو صعوبتها.. لذلك أنا حبيت أعرف الماده الأسهل والأفضل اللي أقدر أنزلها.. أما الدكاتره الله يعينا عليهم.

---عبود الحربي ---
الله يعطيك العافيه ويوفقك إن شاء الله.. بصراحه كلامك منطقي جداً وأعتقد خبرتك بالمواد لأنك أخذتها هذا الصيف راح تفيدني كثير.. وإذا أحتجت مساعدتك راح أراسلك وشاكر لك إستعدادك للمساعده.. لكن الله يعين من الأدب ألاحظ أكثر الردود تحذر منه لكن الله كريم.. راح أعمل بنصيحتك في شراء الكتب أولا والإطلاع عليها بعدين أتخذ القرار ولا زال هناك وقت.. ولكن مع ذلك أنا حاب أعرف المواد التي أقدر أضيفها عشان أشوف الوضع من بدري وأدرس الموضوع من جميع الجوانب..

شاكر لك من رد على الموضوع وأدلى برأيه ونصائحه.. ولا نستغني عن مساعدتكم اللتي أنتم أهلاً لها..

aseer alherman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس