عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 04:22 PM   #37

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رنيم مشاهدة المشاركة

المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا متخفيش الحمد الله رواس خلاص حلـتها

 

 

。◕‿◕。 الدليل السريع لجميع ما يخص رياضيات 111 。◕‿◕。
`♥`ملخص وورد لنظم المعلومات الادارية351 طالبات د.ناصرعسيري`♥`
。◕‿◕。أساسيات الإدارة الحديثةbus101(ملخصات + اسئلة محلوله )。◕‿◕。
دليل الطالب المنتسب ( شقق مفروشة , شركات تأجير سيارات , مطاعم )
ملخص تخطيط وتنمية موارد بشرية bus335 الترم الثاني1431هـ
ملخص مبادئ العلوم السياسيةps101 من الدكتور1431هـ الترم الثاني
。◕‿◕。 واخيرا ملخص الأدارة العامة bad 101 (جديد 1431هـ) + اسئلة 。◕‿◕。
。◕‿◕。 مجموعة ملخصات لمادة التحرير الكتابي 。◕‿◕。
عداد زوار مواضيعي ولله الحمد

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس