عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 06:18 PM   #7

أم رنيم

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية أم رنيم

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة أعمال (موارد بشريه)وأخيرا تحقق حلمي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,670
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمـ الأنوثـة ــو مشاهدة المشاركة
نظام معاملات الطلاب الإلكتروني

رقم الطالب :* رقم المعامله : *
بتاريخ : 06.59.18 -- 2008-04-28

موضوع المعاملة
درست مادة سلوك المستهلك السمستر الي مضى لاني اريد معادلتها بـ ادارة اعمال دولية بالانجليزي وكنت وقتها مسار ادارة اعمال دولية الان حولت المسار لـ ادارة الموارد البشرية هل ستعادل لي المادة بموارد بشرية بالأنجليزي

رد المختص
بتاريخ : 11.43.03 -- 2008-05-07
سلام عليكم مادة سلوك مستهلك لا تعادل مادة موارد بشرية باللغة الانجليزيةو لكن تحسب كمادة كمادة حرة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

أم رنيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس