منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2009, 08:35 PM

aboahmad aboahmad غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع
افتراضي أكرر الشكر والحمد لله عدد البشر والحجر

الحمد لله عدد خلقه ورضاء نفسه وزنه عرشه . لقد ذهبت اليوم للجامعه وأستلمت الوثيقه ووالله أنها أسعد لحظه في حياتي فالله الحمد ونسأل الله أن يحقق الأمال والأهداف .ثم إنني أكرر وأعيد الشكر لكل الأساتذه الكرام جميعهم بدون إستثناء ولو أن فيه بعض التحفظ على بعضهم ولكن بحكم أنهم أعرف منا بمصلحتنا فلهم جزيل الشكر . ثم إنني أشكر جميع الزملاء بهذا المنتدي والشهاده لله إنني شخصيا أستفدت منه فائده عظيمه فلا أملك حقيقه الإ الدعاء للجميع أسأل الله العظيم رب العرش الكريم لكل من شارك في هذا المنتدي أن يسعده فى دنياه وأخراه وأن يحقق اهدافه وآماله . والله إن في جعبتي الكثير من الكلام ولكن إقتصرت على ذكر المفيد. نصيحه لجميع الدارسين المنتسبين
1) ثق بالله الثقه التامه وعليك ببذل الجهد والدعاء الدعاء الدعاء مخ العباده
2) لا تسمع وتتبع الإشاعات عن بعض الدكاتره فو الله بجهدك ومذاكرتك والإستعانه بالله ان تعدي ولو كانت عن أعقد دكتور
3) حضوووووور الدورات مهم جدااااا وحاول أن تكتب مع الدكتور كل شارده ووارده
4) هذه النقطه مهمه وهي ( لا تجلس تدور على الدكاتره اللي ينجحون وهم معروفون بالكليه لان حقك في الدرجات يضيع وبعدين وهو الأهم والله ان تتخرج وانت ما كأنك درست ولا حصلت على بكالوريس لأنك مايهمك التحصيل العلمي يهمك النجاح بس وهذه مشكله كبيره لازم تنتبهون لها جميعاا)
5) المعذره على الإطاله بس والله إن هذا أقل شي أقدر أقدمه لكم . المرجو من حضراتكم من لديه أي معلومه عن الماجستير لأني والله رغبان بالمواصله فليفيدنا سوا في جامعه الملك عبدالعزيز أو أي جامعه أو كيف طريقه الإبتعاث .... ولكم منى الدعوة الخالصه من القلب .....