عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2009, 03:36 AM   #227

Pationate Bo0osha

جامعي

الصورة الرمزية Pationate Bo0osha

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
الجنس: أنثى
المشاركات: 107
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

نور العمر سامحيني على التأخيرفي الرد

شوفي حبيبتي....مس سحر ما أعرفها...لكن حنان جبر أعرفها ونص( حسبي الله عليها) أنا ما أدري إذا شرحها يفرق ما بين الإنتظام والإنتساب ولكن أنا كطالبة إنتساب شرحها بالنسبة لي كان ماشي حاله لا بأس به ولكن في الدرجات أبداااااااااااااا ما عجبتني !
أنا يا عزيزتي في مادة الرايتنج 1 كنت عشان أسهل الموضوع علي كما ذكرت هنا سابقا في تجربتي , انا الحمد لله كنت أعمل قطعة على كل فصل ناخذه يا عزيزتي وماشية ولله الحمد على كل القاااعدات بحذافيرها وفي الإمتحان جانا أكثر من موضوع وأنا كتبت عن حاااجة في قمة الوثوق كنت حاسة نفسي فيها...بصراحة حسيت إنها ظلمتني جدا ( بس أنا الحمد لله عديت ) بس الدرجة ماكانت عاجباني على الآخر الله يسامحها وقعدت فترة من بعد الإختبارات أراسل السكرتارية ونصحوني باني أعمل طلب لمراجعة ورقة الإمتحان وبطريقة رسمية عند بداية السنة هذه !!! يعني إنتي ممكن تضحكي علي إني مهتمة لهذه الدرجة لكن الظلم كان واضح وأنا للأسف ما عندي أي وقت زيادة لمراجعة أوراق إمتحان ولا غيره...وأنا حسيت إني إنظلمت لأنه في المواد الثانية كنت أقول راح أجيب الدرجة الفلانية وفعلا والله أجيب نفس إللي أنا متوقعااااه كأني بأصحح الورقة بنفسي...فـــــ ....إشمعنى حضرتها فرق معاها الموضوع؟!!!
الله المستعان...عموما...سامحيني أختي على الإطالة وكلامي بإختصار يقولك يا شيخة روحي عند أي وحدة ثانية غيرها!! بس المشكلة أنا ما عندي أي فكرة عن أي أستاذة رايتنج ثانية ! وأخاف يكون غيرها أخس منها وأنا ما أعرف بس أنا عن نفسي تجربتي معاها م اكانت عاجباني على الآخر !

 

Pationate Bo0osha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس