عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2009, 04:26 PM   #95

سحابه غرور

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2009
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الثاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 4
افتراضي رد: تجمع بنات كلية العلوم الطبيه التطبيقيه للبنات (تغذيه صحيه) هناااااآآآآ

رد الدكتوره اماني على استفسارات الجدول ووين نداوم



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للجدول أعتقد المواد سيتم تسجيلها خلال الأسبوع القادم ان شاء الله ، ممكن تاخدي الجدول من القسم بالكلية فقد تم تنسيق الجداول وترتيبها .
بخصوص قسم التغذية في كلية التربية : حتى هذا العام لازال قسم التغذية وعلوم الأطعمة بهذا المسمى في كلية الاقتصاد المنزلي والتربية الفنية
في الهيكلة الجديدة لكليات البنات والتي تمت الموافقة عليها في نهاية العام الماضي تم تحويل قسم التغذية وعلوم الأطعمة إلى قسم التغذية الصحية وأصبح مسمى الكلية : كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات . والخطة الدراسية لهذا القسم لازالت تحت الدراسة وسيتم فتح الدراسة في هذا القسم بمشيئة الله في العام الدراسي القادم 1431-1432هـ .

الخطة الدراسية المطبقة حاليا على طالبات القسم هي خطة قسم الغذاء والتغذية بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة الملك عبدالعزيز وقد تم تعديلها لتلائم السنة التحضيرية ويمكنك أخذ صورة من الخطة من القسم ، مع العلم بأنها مختلفة عن الموجودة في الموقع .

يوجد أيضا كلية العلوم الطبية التطبيقية بالجامعة ويوجد به قسم التغذية الاكلينيكية .

إذا كنت مسجلة في كلية التربية للاقتصاد المنزلي وتم كتابة قسم التغذية الصحية في الموقع فهذا خطأ والصح قسم التغذية وعلوم الأطعمة . والدوام في حي الرحاب . الفيصلية للأقسام الأدبية والعلمية .
تمنياتي بالتوفيق وأن أكون قد وفقت في الإجابة على استفساراتك

د. أماني عليوي الرشيدي

 

سحابه غرور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس