منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2009, 06:45 PM
الصورة الرمزية manar7000

manar7000 manar7000 غير متواجد حالياً

اللهم إني فوضت أمري إليك

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي خطه القسم فيها حاجات تخوف !!

السلام عليكم يا حلوين

كيفكم بعد التخصص ؟ إن شاء الله غير مشتتين زيي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندي كم سؤال ليكم واتمنى انكم تساعدوني

* في خطه القسم هل اقدر آخد مواد من الستويات التانيه يعني انا في المستوى 3 هل اقدر آخد مواد من المستوى 4 او 6 ؟

* ايش معنى مقرر حر ؟ وليش موجود في خطتي مرتين ؟

*هل لازم آخد كل مواد المستوى ولا ممكن آخد مواد دحين و مواد في الاترام الصيفيه ؟

* اجمالي ساعات التخصص عندي 99 ساعه ,, هل هادا شي طبيعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ << مفجوعه من الرقم

* المواد الحره والاختياريه متى آخدها ؟

وبث

عذراً ع الإطاله ,, بس من جد انا حايسه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة manar7000 ; 27-09-2009 الساعة 06:47 PM.