منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2009, 05:30 AM   #32

فرح السنين

جامعي

الصورة الرمزية فرح السنين

التخصص: محاسبه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

الله يسعدك ويوفقك حروف البسمه بجد استفدت منكم

انا حكتب عن تجربتي وان شاء الله تستفيدوا وانا حتكلم من ناحية شرح الاستاذه ومدى استيعاب البنات لانو هاذا اهم شي بالنسبالي لانو والله ندمت سمعت بنات يقولوا هالاستاذه طيبه خليكي معاها طيب طيبه هيا بس الشرح ماافهم والله كثير ندمت وانصحكم اسئلوا عن هالشي اما مستوى اخلاقها وطيبتها هالشي لنفسها وكل بنت على حسب راحتها ليها بنت تقول طيبه عشان سامحتها مره وبنت تقول طيبه عشان شي شافته هيا منها وحيكثر الكلام وانا تعبت صراحه انا اهم شي عندي شرحها وكيف اسئلتها واكيد اهتم لتعاملها مع البنات بس مو قد الشرح

محاسبه 101 : اخذتها مع عيشه بس بصراحه يابنات اقلكم هيا صح طيبه ياقلبي لزوزه الله يرضى عليها بس وعلى نياتها بس ماتوصل المعلومه كويس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واغلبية البنات مايفهموا منها وخصيصا السبوره كلها حوسه والله يسامحني وانا والله محاسبه 101 مااستفدت ولا شي

محاسبة 102: مع ريم صقرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احس مستواي اتعدل وبديت افهم وشرحها رائع ماشاء الله الله يجبر بخاطرها غير المحاضرات اللي تنزليها من موقعها وتشرحها معاكم وتحل التمارين المكتوبه في المحاضرات اللي حملتوها

نقود وبنوك: كانت مع لمياء الششه بصراحه انصحكم لانو انا كنت في الكراسي الاخيره لانو القاعه صغيره وكنت اتافف من قدام انصحكم لاتجلسوا وراء والله حيروح عليكم شرح ممتاز وهيا محترمه وتعاملها طيب مع البنات وكانت تعطينا ملزمه قليله وتكون معانا لنهاية الترم وبس تكون هيا الملزمه معانا اهم شي لاتستهينوا بالماده وتقولوا ملزمه وسهل لا والله ترى احيانا اسئلتها يبغالها تركيز وعلى فكره جابتلنا في الدوري الاول اسئله قليله وعليها درجات كثيره انا سؤال تعداد ولخبطت فيه وراحت علي اربع درجات :11

قانون تجاري: مع سوزان بس بصراحه لزوزه كان شرحها فوووق ماشاء الله ممتاز والله عرفت اشياء ماكنت اعرفها وتعرض بور بوينت واهم شي تكتبوا معاها في دفتر ودايم تاخد الحضور وماتحب احد يتاخر وترى بجد والله خليكي معاها في الشرح وجاوبي لانو اغلبية الاجوبه جماعيه بس تعرف انك معاها اهم شي كوني معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبصراحه قد ماسمعت عنها والله انها عجبتني وعلى فكره ماتعيد اسئله الا في نهاية الترم وماتغير ايام الاختبارات ابدا ان شاء يكون عندك امتحانين ماتغير وبس بصراحه قانون معاها عن نفسي حبيتو من شرحها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبس والله كلامي كثير معلش على الاطاله...... والله يرضى عليها اللي تجاوبني
انا محاسبه مستوى خامس ..... وان شاء الله لاول مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حاخد ماده اختياريه ومااعرف شي عن
الموادالاختياريه انا مااعرف اسمائها بليز حبيباتي ساعدوني في هالشي واية ماده تفيدني وخفيفه ويكون شرح الاستاذه ممتاز ومتفهمه

انا فكرت في النظام السياسي السعودي وكمان انا جدولي من بين المواد

محاسبة حكومية /// محاسبة تكاليف /// محاسبة متوسطة ؟؟ مين تنصحوني من الاستاذات
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاله الا انت استغفرك واتوب اليك

وياليت نلقى تفاعل من بنات المحاسبه

التعديل الأخير تم بواسطة فرح السنين ; 26-09-2009 الساعة 07:51 AM. سبب التعديل: تصغير الخط
فرح السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس