الموضوع: ماهو المحذوف
عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 02:39 AM   #2

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

كيفك يالعامري

لدي اقتراح بأن نضع مبلغ(بسيط)خاص لمن لديه معلومه عن المحذوف او عن الدورات التأهيليه..

في رأيي هذا انسب حل لأن اغلب الشباب حتى مستغني مايبي احد يدعي له من قلب ...

ولكن اللي يبي الشهاده لازم يتعب يسافر في الترم الواحد 4الى 5مرات علشان على الاقل يدبر اموره في الجامعه على زين استقبال الدكاتره والله حرام 3000 كل ترم..

المثل يقول (غبر ياصبيح وعلى قرونك)

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس