منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2009, 12:58 AM   #113

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my-nana مشاهدة المشاركة
والله أنا نفس الشي برمضان الله يعيده علينا جميعا أعوام عديده ماألقى وقت للمذاكره بالمره مره مزحومه ختم قرآن وصيام وصلوات وزيارة أقارب وبيت وعيال وكل شي مكركب على راسي الله يكتب لنا الأجر ويجعلنا ممن تقبل منه الصيام والقيام وصالح الأعمال ومن جميع المسلمين يارب
أما بالنسبه لجدولك أنا معاك جدولك تمام وإن شاء الله نخلص من هذي المرحله ونبدا بمرحله ثانيه

أختي نور العمر /إذا عندك كتب مواد المستوى الثالث نزلي أسماءها وأسعارها إن أمكننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكذلك إذا عندك وقت نزلي لنا مجموعه من الكلمات والجمل اللي كانت مقرره للمستوى الثالث مره بتفيدينا الله يحقق مناك
مابغيت أخلص وعذرا على الإطاله
ميسوووووووووووووووووو
اللهم امين
والله يحفظلك عيالك ويباركلك فيهم يارب
اعذريني ع اللقافه بس حبيت اقولك شي نصيحه لوجه الله لا تشتري الكتب الحين لان كل شوي يغيرونها وفي بعض المواد حسب مافهمت من الي درسوا قبلنا تكون الكتب مختلفه من استاذه لاستاذه
انا ادري ان ودكم نذاكر من بدري وكذا بس ايش الفايده اذا بتعب واذاكر وفالاخير يطلع الكتاب المطلوب مني غير الي ذاكرته عشان كذا افضل اول ماتنزل الجداول ونعرف من الاستاذات الي سجلونا عندهم او حتى احنا اخترناهم نروح بنفسناللجامعه لقسم اللغه الانجليزيه ونستفسر منهم عن الكتب الي مقرره علينا مو كذا افضل هي نصيحه وانتوا حرين تآخذون بها او لأ ولا تخافون في وقت بأذن الله يمدينا نطلع عليها قبل الدوره
سوري عالاطاله وإن شاء الله تفيدك نور العمر موفقين بإذن الله

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس