منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2009, 09:16 PM   #112

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
كل عام انتي وجميع الاعضاء بصحه وسلامه يارب
الله يسلمك ويحفظك من كل شر
انا سبق وقلتلك نورينا بأي وقت انتي واي شخص حاب يساعد ويفيد نفسه وغيره
ومشكوره عالاقتراح وانا والعضوات المتابعين للموضوع إن شاء الله مابنقصر
وعن نفسي قلتلكم انا ايش ناويه اسوي بالنسبه للاجازه انا صراحه مافضيت اني اقعد احفظ كلمات جديده وكذا بس كنت من فتره لفتره اقرأ قصص قصيره حملتها من المنتدى بس عشان احاول اعود نفسي على القراءه بالانجليزي واقوي نفسي فيها وطبعاً مع رمضان صعب الواحد يفضى ويقعد يحفظ ويكتب وكذا مع انه النيه طلب العلم وطلب العلم عباده بس انا لو فضيت اروح اقرى قرآن ولا اصلي وادعي لكن حاطه لنفسي برنامج من تاريخ 7شوال تقريبا ببدا احفظ كل يوم 5 كلمات لغاية ماتبدأ الدوره والدوره اذا مره بدري بدأت بتكون بعد ثلاث اسابيع من الدراسه يعني يمديني احفظ عدد معقول من الكلمات الي مااعرفها لان اكيد في كلمات كثيره موجوده في الملف المرفق غالبيتنا يعرفها
اعتذر عالاطاله بس حبيت اكون واضحه معاكم واشارككم ببرنامجي وكل وحده تعرف البرنامج الي يناسبها
موفقين جميعاً إن شاء الله

والله أنا نفس الشي برمضان الله يعيده علينا جميعا أعوام عديده ماألقى وقت للمذاكره بالمره مره مزحومه ختم قرآن وصيام وصلوات وزيارة أقارب وبيت وعيال وكل شي مكركب على راسي الله يكتب لنا الأجر ويجعلنا ممن تقبل منه الصيام والقيام وصالح الأعمال ومن جميع المسلمين يارب
أما بالنسبه لجدولك أنا معاك جدولك تمام وإن شاء الله نخلص من هذي المرحله ونبدا بمرحله ثانيه

أختي نور العمر /إذا عندك كتب مواد المستوى الثالث نزلي أسماءها وأسعارها إن أمكننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكذلك إذا عندك وقت نزلي لنا مجموعه من الكلمات والجمل اللي كانت مقرره للمستوى الثالث مره بتفيدينا الله يحقق مناك
مابغيت أخلص وعذرا على الإطاله
ميسوووووووووووووووووو

توقيع my-nana  

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس