منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2009, 09:32 PM   #3

روعة الكون

جامعي

التخصص: إدارة عامة تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ♥ღ,,قروووب اداره عامه تطوير وتنظيم اداري <<. أرجو التثبيت .♥ღ,,

ياهلا والله اهلين كأني شميت خبر انو في وحدة قمر في المستوى السابع وتحب تتابع وتجاوب فممكن سؤال >>> بعد

الفطور تتفتح القريحة خخخخخخ

عندي سؤال موووووووووهم انا دخلت على الخطة الدراسية وشفت المستوى التالت 7 مواد معقولة ادرسها كلها طيب لو

حابة احذف ايش احذف من المواد وإلى اي مستوى ممكن ااجلها لانو مابغى ااجل مواد وبعدين اتدبس على اخر المستويات ؟

او بطريقة مختصرة السؤال >>> بدري

ايش ترتيب المواد في باقي المستويات من خلال خبرتك مثلاً المستوى الثالث كم مادة وايش هيا المواد والمستوى الرابع

كذلك والخامس .............. وهكذا لكل المستويات ؟

وكمان شي موووهم مرة المواد الإختيارية ايش افضلهم نختار وايش هيا دي المواد وفي كل مستوى ايش افضل مادة

اختيارية نضيف ( اتمنى تكوني فهمتيني ) احس اني اتكلم زي الهنود نفسي يكون في تسجيل صوتي واعبر عن كل الي

ابغى اقوله تعبت وانا اكتب لازم اتكلم

يعني بالعربي اعطينا جدولك الي عملتيه لكل مستوى لانو اخاف يبتدي الحذف والإظافة فجئة زي التخصص ونحتار

مانعرف ايش نحدد لانو إلى الآن في طلاب وطالبات ما اختار التخصص والمسار محتارين نتيجة لانهم مافكرو وقررو

من بدري هما ايش يبغو فما اتمنى اي احد يكون مكانهم لذلك انا طلعتلك من تحت المنتدى وقلبت راسك بأسئلتي واعذريني

وشاكرة لكي جزيل الشكر ونخدمك في الأفراح

توقيع روعة الكون  

روعة الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس