منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2009, 04:49 PM   #55

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: طالبات المستوى الثالث والرابع سابقاً شاركونا خبراتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
هلا فيك اختي إن شاء الله انتي تابعي الموضوع ولو توصلنا لقرار برسلك ايميلي انتي والبنات الي بيكونون معي بنفس الكلاس اوكي
المواد الحره هي مواد انتي مجبره تآخذيها زيها زي اي ماده من مواد قسم الانجليزي بس الفرق انك حره في اختيارها من اي قسم في كلية الاداب يعني ممكن ماده في الدين او التاريخ او علم النفس او الخ او ممكن من كلية اقتصاد واداره عموماً حسب مافهمت من البنات الي سبق واخذوها هم يقولولنا بعدين
ايش المواد الحره المسموح لنا بدراستها في قسمنا
واختيار الاستاذات يتم عن طريق الاودس وقت ماينزلك الجدول وتبدئي بأختيار المواد الي حابه تضيفينها او تحذفينها من الجدول تروحين تشوفين قائمة الشعب الي نزلت والاستاذات
بس ايش نسوي وكيف نختار مااعرف عشان كذا انا من بداية الموضوع اقول ياريت بنات الانتساب يفيدونا لأنهم مثلنا ونظامهم زينا بس شوفة عينك مااحد رد منهم حتى مااعرف اذا الجدول ينزلنا قبل التسديد ولا بعد
سوري عالاطاله موفقين جميع إن شاء الله
حياك يالغاليه
ومشكوره على الإيضاحات
وبالعكس أحب توضحوا لي وتطووووووووووووووووولوا عشان أفهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأقترح إنكم ماتضيفوا ولاتحذفوا أريح لكم وتركزوا في اللي بناخذه
وسؤال للبنات اللي سبقونا مادة الفرنسي هل هيا تأسيس بالفرنسي أو مستوى متقدم( إحنا مادرسنا الفرنسي قبل كذا عطونا خبر)

توقيع my-nana  

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس