منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2009, 10:44 AM   #104

عسل ورد

ابنة رجل أعتز به

الصورة الرمزية عسل ورد

التخصص: نظم معلومات إداريه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: البويات في جامعة الملك عبدالعزيز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noo0oona مشاهدة المشاركة
بصراحه انا مع اخت ستروبري بكل كلمه قالتها
انا بعد مو بوي بس بالعكس عندي صديقات كثير بويات والله انهم واقفين معي وبالعكس يدافعو عني ومايرضو عني اقل شي هذا غير الاخلاق وغير وغير ماشالله
فعلا كل واحد له حريته الشخصيه يلبس مثل مايبي ويتصرف مثل مايبي
المفرو في اشياء ثانيه الجامعه تهتم فيها
بصراحه من ضمنها اعضاء هيئه التدريس اللي من جد لو انا دخلت الجامعه وعندي اخلاق راح تخرب كل اخلاقي بسببهم
عن جد استاذات متسلطين يكرهوكي بالشي اللي انتي دخلتيه يحاولو يعجزوكي فيه لو كان اتفه من التفاهة نفسها
انابصراحه كان يبي يجيني انهيار منهم يعني بعد اللي اشوفه منهم
وغيرا اشياء كثير مهم الواحد يهتم فيها
اجل الشؤون يقعدو يجرو ورا البنات وليش هذي لابسه كذا وليش هذي ماعرف ايش
شوفو الدول الغربيه كيف اش اللي خلاها متطوره غير انهم مهتمين بكل شي يخص الطالب اتذكر وحده من الاستاذات قالتلنا انها درست بامريكا تقول انه مافي وقت معين لانتهاء الاختبار وقت ماتخلص تخرج ان شالله تقعد 10 ساعات وتقول هذا عندهم احترام للطالب ولايعملوله اي شوشره
اشياء كثير الواحد يتمنى يغيرها ويتمنى انها تتحسن اشياء هي اللي راح تطور البلد وتقدمه مو استايل ولبس وماعرف ايش
اعذروني انا محترمه وجهات نظر الجميع واتمنى الكل يحترم وجهة نظري
واتمنى انه لاحد يهاجم ع فئه معينه حتى الشواذ ماتدرون يمكن عندهم مشاكل نفسيه تفكك اسره ماعندهم احد يلجالوهم يعني لو تكون هناك جلسات علاج نفسيه من قبل اختصاصيين نفسينن ومن غير ماحد يدري عنهم نهائيا صدقوني راح تنحل اغلب المشاكل بهالطريقه مو بالحرب والهجوم

لا اعلم لماذا تفسرون محاولات الاصلاح مهاجمه
يااختي الكريمه
هل قلت في كلامي انني اريد ان اتأبط كلاشنكوف وابيدهم ...؟؟؟
بالطبع لا
كل ما اتمناه الرقي بتفكير الفتاه المسلمه
فقط

،
وليس اباده صدقيني

:)

توقيع عسل ورد  

يارب

التعديل الأخير تم بواسطة عسل ورد ; 12-09-2009 الساعة 10:50 AM.
عسل ورد غير متواجد حالياً