منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2009, 08:00 AM   #52

Ela

bmbb

الصورة الرمزية Ela

التخصص: IS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: يلا يابنات الحاسب نتعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طقوس ..~ مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مين انتـي .. انا كنت معاكـ الترم آلآول

انا خوخـآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجل حتى الترم التاني كنّا مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> افتكر مرة مس راgية نادتك يا خوووخآ
لمّن قريت اسمك .. ||5o5a|| سابقاً ، قلت اكيد انتي بس شكيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
هممم...انا دحين عارفتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس كيف حتعرفيني؟.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Ela  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طقوس ..~ Special Thanks to

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خُشُّوني لا تِنسوني...ولِّعو الشَّمعة وشوفوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

∀EL

Ela غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس