منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2009, 08:50 AM   #17

روووح مرحة

بَقآيَا حُلُمْ

الصورة الرمزية روووح مرحة

التخصص: Nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كللللللللللللللللللوش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0of2009 مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>>>>هذا انا اول يوم

مبررررررررررررووووووووك لكل اللي انقبلو اول حاجة

تاني شئ من جدانا متعذبة انه داخلة تقنية ولا وحدة من صحباتي معاااي >>>تبكي
بس تطمنت لما شفتكم بالمنتدى من جد تحمسو اداوم واشوفكم للبنات هذه خاصة>>خخخخ

تالت شئ موعارفة البوابة والمواد ومتى اشوف الجدول ولاشئ عارفته ضااايعه
لان دايما اعتمد على صحباتي في كل شئ وولا اعرف من الدكتور الكويس واش القسم اللي تمام
اففففففففففففففففففففففففففففففف

غير كدا اش البس اول يوم وفين اروح ومن جد ترى راح اصرخ وانط اول يوم بسوي ازعاج اصحيهم يقولو هدوء هناكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس حالتي صعبة انتو زيي كدا ولابس دا شعوري كل شوية لوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نوفه ياعمري وانا بعد حضيع بدونك
كان ودي اكون معاك بس ربنا ماأرادنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلا انشا الله تتعرفي ع بنات احسن مننا(ترى انا اللي تعتمد عليا وانا بعد اعتمد عليها )
يالبى قلبي حتوحشيني والله مدري كيف حيكون مبنى العلوم بدون غباءتنا واستهبالنا
ااااااااااااه يازينها من ايام (تعرفي لو تنسيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
صبايا نوفتي امانه عندكم اللي حتكون صحباتها تحطها في عيونها
والله لايحرمني منها اعز اخت مانساها ومانسى كل شي بيننا ويوفقها وين ماكانت
دمتي لي كما أُحبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع روووح مرحة  

روووح مرحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس