عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2008, 12:18 PM   #25

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

اشكرك سعادة الدكتور محمد على الرد الجميل......

يعني افهم من كلامك 3 ساعات وراي وراي طلعت نزلت مافيه امل انها تتعادل مع اي ماده

على قول المثل (قال اح قال قدهي في الصابر)

اشكرك مره اخرى ايها القائد المتواضع الله يكثر من امثالك.....

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس