منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2009, 10:41 PM   #189

bullet4myvalentine

جامعي

الصورة الرمزية bullet4myvalentine

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوة مشاعر مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية وجزاك الله الجنة..........؟؟؟

بس وش الضمان أني أكون مقبولة 100/100.... طيب ما ينفع أقول لهم أديهم الأصل بالقبول النهائي......؟ زي ما تقولي ولو ماقبلت أديهم راح يستبعدوني ولا شلووووووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوووون...؟؟؟

وكمان عندي أسئلة كثيررررررررررره مره.....؟
طرحتها بالأول بس ما حد رد عليّ.....؟
أنا الحين تمريض عادي لو أكتب بالأبليكيشن إني سنه ثانية تمريض ...؟؟؟
وينفع كمان ..آخذ معي كشف درجات الثلاث سنوات اللي قضيتهم بالجامعة هنا.........؟؟؟
وكمان سؤال زيادة...؛؛نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؛؛؛ غثيتكم بس إستحملوني....؟؟؟

الحين لو تم قبولي بالبعثة بإذن الله هل راح يتم نقل ملفي للجامعه اللي هناك أو انهم راح يقولو أضربي بالسنوات ضرب الحائط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من جد مدري شنو أسوي راسي أنبط من كثر التفكير...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة....؟؟؟؟؟؟

أفيدوني أفادكم الله.............................

وكماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سؤال.............؟؟؟؟ مسوية أمووووون
اللي مقدمين باكالوريوس .... وكانت أوراقكم كاملة هل طلبو منكم ترك شهادة الأصل عندهم ...........

بليييييييييييييييييييييييييز طمنوني من جد مصدومة عاطفياً
لا إله إلا الله محمد رسول الله
ويعطيكي العافيه ويجزاكي الخير يارب
انا بقولك المعلومه زي ماقرأت في الجريده انو سوف يتم تسليم اصل الشهاده الثانويه لضمان الحجز وان لم يتم تسليم الشهاده سوف يلغى ترشيحه للبعثه

بالنسبه لسؤالك ماتقدري تقدمي وانتي كاتبه سنه تانيه تمريض ورايحه على تالت تمريض ممنوع ومافي فايده تيجيبي كشف الدرجات وقت المقابله لانو انتي بتقدمي كأنك دوبك متخرجه من الثانويه
تبدائي من الصفر

انا الى آن ماعندي اي معلومه اللي قدموا بكالوريوس في المقابله عندي معلومات بس اللي قدموا الماستر والدكتوراه

اسمعي نصيحتي روحي مكه وصلي الاستخاره في الحرم لانو ربنا هوا اللي راح يساعدك وتطمني نفسك بدال الصدمه العاطفيه اللي بيجي لك واقرئي سوره الناس 3 مرات يروح منك الهم والغم
لانو انا بالصراحه مااقدر انصحك واقرر بدالك
البعض راح يقولوا انتي خلاص داخله سنه تالته تمريض كملي باقي لك سنتين وبعدها قدمي ماستر طب الافضل بدال تقدمي بكالوريوس سنه لغه + سنه تحضيريه التخصص + 3 سنوات بكالوريوس وازا كنتي مره شاطره في الانجليش خلاص تروحي تحضيري + 3 سنوات بكالوريوس

والله يوفقك في الخير
وان شاء الله نسمع منك الخبر الحلو

bullet4myvalentine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس