منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2009, 09:44 PM   #185

نشوة مشاعر

جامعي

الصورة الرمزية نشوة مشاعر

كلية: كلية التمريض
التخصص: Nursing....]
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة
Skaau.com (15) رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bullet4myvalentine مشاهدة المشاركة
الحمدلله تمام التحصيلي حقك
الله يجزاكي الخير
الله اعلم انا اللي اعرف شهاده الاصل معاكي وقت التقديم عشان يطابقوا الاصل ويشوفوا ازا شروطك كامله خلاص بعدها ياخدو منك الشهاده و تكوني مقبوله 100/100 اما ازا مااديتيهم ماراح يتم قبولك للبعثه او بس يطابقوها ويكون تديهم اصل الشهاده وقت القبول النهائي
في حل ازا اخدو منك الشهاده الثانويه روحي الوزاره واطلبي بدل مفقود للشهاده
انتي استخيري ربنا والله يوفقك في الخير

يعطيك العافية وجزاك الله الجنة..........؟؟؟

بس وش الضمان أني أكون مقبولة 100/100.... طيب ما ينفع أقول لهم أديهم الأصل بالقبول النهائي......؟ زي ما تقولي ولو ماقبلت أديهم راح يستبعدوني ولا شلووووووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوووون...؟؟؟

وكمان عندي أسئلة كثيررررررررررره مره.....؟
طرحتها بالأول بس ما حد رد عليّ.....؟
أنا الحين تمريض عادي لو أكتب بالأبليكيشن إني سنه ثانية تمريض ...؟؟؟
وينفع كمان ..آخذ معي كشف درجات الثلاث سنوات اللي قضيتهم بالجامعة هنا.........؟؟؟
وكمان سؤال زيادة...؛؛نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؛؛؛ غثيتكم بس إستحملوني....؟؟؟

الحين لو تم قبولي بالبعثة بإذن الله هل راح يتم نقل ملفي للجامعه اللي هناك أو انهم راح يقولو أضربي بالسنوات ضرب الحائط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من جد مدري شنو أسوي راسي أنبط من كثر التفكير...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة....؟؟؟؟؟؟

أفيدوني أفادكم الله.............................

توقيع نشوة مشاعر  

إذا الحياة مصاعب سنخوضها جلداًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوإذا الجبال طريقنا فطموحنا القمم.

لا تكن أسهل مافي الحياة ولا تكن أصعب مافيها بل كن أنت الحياة في أسمى معانيها.....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ُقد نفسك للعلا....
ولا تقنع بما دون النجوم..
لا تقنع بما دون النجوم....
ولا تقنع بما دون النجووووووم.....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشوة مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس