منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2009, 11:45 AM   #16

مني يغار الورد

الصورة الرمزية مني يغار الورد

التخصص: يااااااارب يسرها معاي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: موضووع خطير ادخلوااا بسرعه

ياربي ياربي ايش ايش وربي خطرت في بالي حاجات ملخبطه (من الفرحه هههههههههههاي مصدقه نفسهاا)مع اني مالي الا سنه نسميها سنة(لا اود جيب سيرتها )
طيب
1-أول شي اطرد الاستاذات اللي عصبييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومايتفاهمون
2-اي احد عنده مشكله احدد وقت انه يجي يعرض مشكلته عشان نتناقشنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3-كل واحد يدخل التخصص اللي يبغاه ..طيب انا ايش ابغى اقول هنا أبغى أقول انه بدال السنة التحضيرية نخليها سنه ابتدائية خخخخخخ يعني مثلا مثلا لو احد يبغى يتخصص متلا رياضيات يدرس في هذي السنة الرياضيات يتعرف عليها من كل النواحي ويدرس معاها مواد يعني تعتبر مهمه (أو المادة اللي يبغاها كرغبه ثانية وتالته وزي كذا) لو انه فشل في الرياضيات وما عجبه القسم يشوف الرغبه الثانية يكون بكذا عرف عن الاقسام اللي يبغاها بدل الحوسه الجانبيه
أخيرا
4-اخلي محاضرة اسمها محاضرة رياضية (فلة انا صح خخخخخ صح )
أزود المكافئات يالله هوه هذا جا بعد ال4 احلام الثابته بس مو مشكله نجمع من الزيادات كم قرش خخخ(ماتحسين اني صدقت )
واول ماتذكر بجي اقلك الاحلام المتبقيه
أفسحولي المجال بس ودعو احلامي تتحول الى حقيقة هههههههههههاي بس اسكتي انتي في قرقر واااجد وحلم أوجد
يسلمو والله ع الموضووووووووع الروعه بجد خليتيني احلم أحلام يقظة رهيبة ....
تقبلي مروري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا قَالَ الرَّجُلُ لأَخِيهِ جَزَاكَ اللَّهُ خَيْرًا فَقَدْ أَبْلَغَ فِي الثَّنَاءِ" ....

جُزيتم خيراًً

التعديل الأخير تم بواسطة مني يغار الورد ; 26-08-2009 الساعة 11:57 AM. سبب التعديل: نسيت احلام حلو تفسيرها
مني يغار الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس