منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2009, 01:11 PM   #107

ام البطلات

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قروب بنات التعليم عن بعد..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حطام أنثى مشاهدة المشاركة
اللي اقدر افيدكم فيـه..

أنكم تقولوا للأساتذه يسجلوا المحاظرات.. وترى الاساتذه يحبوا اللي تستفسر عن اي موضوع مافهمته وكمان ترسل على البريد بين فتره وفتره ويساعدوها كثيير.. انا في ماده ماكنت ماشيـه فيها بس كنت اراسل الاستاذه كثير يعني كل يومين راسلـه لها واقلها الكلام بأسلوب حلو حتى لو اعتراض على شيء وبالفعل في الاخير ساعدتني كثيييييير الله يجزاها خير..

والواجبات والاختبارات حلوها اول ماتترسل لكم وهم لما يشوفوا كدا انكم ترسلوا على طوووول يساعدوكم .. وكمان احظروا المحاظرة اول ماتفتح ( للعلم المحاظرة تفتح قبل وقت المحاظرة بربع ساعه ) يعني اول ماتفتحوا ادخلوا وانا كدا دا الشيء مرررة مفيدني ... يعني اللي مستواها على قدها يفيدها دي الاشياء كثيييييير...

ولما واجب او اختبار فاتك على طول ارسلي رساله اعتذار على عدم حلك له حتى لو مارسلت لك تعويض هي تعوضك في الدراجات لانك مهتمه كثيير...
وربي كلامك درر...يعطيك الف عافيه...
طيب ...سؤالي الواجبات نرسلهم على ايميلاتهم... والا كيف.!!!
وفيه شئ محيرني بس لاتضحكين..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحين لو كان عندي اختبار والاتصال عندي انقطع
راح يلغونه..!!
وبصراحه زوجي مستغرب يقول كيف فيه اختبار ..؟!! يعني ماشاء الله عليهم كلهم مافي احد يغش..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا مو قدح ولا سوء نيه في الناس بس اعتبريه مجرد سؤال فضولي..؟!!

وموفقــــــــه يالغاليه,,,

ام البطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس